KOREAN DRAMA I RECOMMENDED YOU TO WATCH | مسلسلات كورية على نيتفليكس أنصحكم تتابعوها

الاثنين، 5 يونيو 2023


  بسم الله الرحمن الرحيم  

السلام عليكم حبايبي جيتكم بتدوينة ناااااار وشرار 🔥 اليوم التدوينة عن أحلى المسلسلات الكورية الي أتفرجتها مؤخرا على نيتفليكس🤩 بس قبل ما ابدأ أبغا اقلكم اني انا عمري ما أتفرجت كوري ولا كنت من محبين المسلسلات الكورية 🙃 وكنت أتفرج تركي ومسلسلات امريكية فقط 💕 ولكن  لمن أعطيت المسلسلات الكورية فرصة سرت من عشاق المسلسلات والأفلام الكورية وسار عندي هوس 😆 أخلص من مسلسل أبدأ في الثاني لدرجة اني سرت ابغا أتعلم اللغة الكورية و حلمي في يوم أروح كوووووورياااااا الجنوبية 💘من جد ان شاء الله في يوم يتحقق حلمي أحس الشعب الكوري شعب لطيف جدّا 💕 عموما الشعب الآسيوي بشكل عام احسهم طيبين ... بدون ما أطول كلام خلونا نبدأ.

  HOME TOWN CHA CHA CHA  



هادا كان أول مسلسل كوري اتابعه في حياتي وله مكانة غير في قلبي 💗 ومنه حبيت المسلسلات الكورية يا الله قد ايش كنت حابة أجواء المسلسل 😩💕 والمكان الي بيصوروا فيه قصة المسلسل تتكلم عن البطلة اسمها هي جين  دكتورة أسنان تتعب من ضغوطات مديرتها عليها في الشغل فتسيب كل شي وراها في مدينة سيول وتروح تنتقل لقريتها أو الجزيرة الي كبرت فيها هربا من الضغوطات الي كانت تواجهها وهناك تقابل البطل اسمه  دو شيك 😍 تبدأ البطلة تتعرف عليه أكثر وتكتشف انه عنده سر كبير في حياته محد يدري عنه حتى اهالي القرية 🙊.. المسلسل أجواءه زي ما قلتلكم تجنن حتتعرفوا على اهالي القرية وكيف هم مترابطين جدا وكل شخص من أهالي القرية له قصة ، حتتعرَفوا عليها لمن تتابعوا المسلسل حرفيا أكثر شي حبيته في المسلسل الخضار والبحر وجمال الجزيرة او القرية الي كانوا فيها كلها ألوان 💚💜💛 ممتعة للعين وللمتلقي المسلسل خفيف ظريف صيفي وبجدارة القصة خفيفة وحلوة حتعجبكم حتغيروا جو وانتوا تتفرجوه .

  VINCENZO  



ثاني مسلسل يوقعني في شباك المسلسلات الكورية 😂💘 هو مسلسل الجريمة والدراما فينشينزو القصة الصراحة شوية معقدة ولكن ححاول اقولها باختصار .... البطل بارك جو هيونغ من وهو صغير تتبناه عائله غنيه ولكنها من عوائل المافيا في ايطاليا 😥 فلمن يكبر بارك جو هيونغ يسير محامي ويشتغل كمستشار لهذه العائلة في ايطاليا بعد مايموت كبير العائلة الي كان بمثابة ابوه و تكثر المشاكل هناك يرجع لكوريا الجنوبية بلده ولكن بمهمة بانه يحاول يعثر على مكان تم وضع كمية كبيرة من الذهب فيه 😳 أيش قصة الذهب ومين المنظمة الي وراء هاذا الذهب وكيف فينشينزو بعد كدة حيتعرف على المحامية الشاطره جدا في عملها هونغ تشا يونغ 💗 كل هذه التفاصيل حتتعرّفوا عليها لمن تتابعوا المسلسل أنا للأمانة مني من عشاق مسلسلات الجريمة بس دا المسلسل غير 😌💕 حيلحس مخكم وكل حلقة رح تكتشفوا انه البطل والبطلة بيواجهوا شبكة ومنظمة اجرامية كبيرة وذات نفوذ وهما عليهم انه يكشفوا هادي المنظمة 😶 المسلسل يجنن اول حلقتين حتقولوا نحنا محنا فاهمين شي ؟ ايش الي بيسير ؟ ولكن بعد كدة حتفهموا كل شي وكل حلقة حتعرفوا شي جديد من المسلسلات الكورية الي لاااازم تتفرجوها 😌 .

  UNCONTRILLABLY FOND  



دا ثالث مسلسل تابعته أول مابدات 😍 ويا إنه خلّص دموعي 😭💔 في نفس الوقت المسلسل حلو حلو حلو حلووووو 💘يمكن أكثر مسلسل من كل المسلسلات الكورية الي مروا عليا أثّر فيا بطريقة عجييييبة لين يومكم هذا مني قادرة أتخطى 😔💕 البطل اسمه في المسلسل جون يونغ تكون قصته إنه هو مغني مشهور جدّا في كوريا 😎💕 وكل الناس تحبه في يوم يعرف إنه مصاب بالسرطان ويحاول إنه يعيش بدون ما يقول لأي أحد 😓💔 في نفس الأثناء يلتقي ب البطلة نو يول الي كانت أيام الثانوي هي والبطل أصدقاء مقربين .. نو يول تكون صحفية مصوّرة على قد حالها لكن في نفس الوقت شاطرة تكون فقيرة مسؤولة عن أخوها ومصاريفه الدراسية وغيره في نفس الوقت نو يول تكون تبحث عن قضية موت أبوها الي مات في حادث 💔ولكن في ناس قفلوا عالقضية بدون ما يعاقبوا الفاعل فهنا نو يول تكون تبغا تعرف مين دول الناس وتخليهم يتعاقبوا وتكشفهم وتاخد حق أبوها 💪وطبعا من جهة أخرى حتي البطل صح إنه مشهور ولكن حتكون له قصة كبيرة لها علاقة بالبطله كمان 😶.. المسلسل يجنن يجنن يجنن وتقييمه عالي مو من فراغ من جد المسلسل يجنن 💕💕. يمكن الشي الوحيد الي مقهورة منه في المسلسل أم البطل بااااااااردة نفسي كان اعطيها كفين أخليها تفوق وتبطل البرود الي فيها بذات إتجاه إبنها باردة برود يقهر.. أكثر شخص كان تمثيله ناااااااار في المسلسل البطل 💘💘💘تمثيله يجنن عرف يزبط الشخصية . لااااااازم تتفرجوا المسلسل .

  MEMORIES ALHAMBRA  



المسلسل دا درامي خيالي غريب وقصته غريبة مني عارفة كيف حأشرحها المسلسل على إنه قصته خنفشارية ولكن شدّتني القصة تدور حول البطل يو جين الي يكون الرئيس التنفيذي لشركة إستثمارية هذه الشركة تكون بتشتغل على تطوير لعبة خيالية يقدر الشخص يدخل جوة هذه اللعبة في الحقيقة ويلعب ويوصل لفلات عالية 😳 الموضوع غريب عجيب المهم البطل يو جين الي عنده حس المغامرة والمخاطرة في يوم من الأيام يروح الى غرناطة أسبانيا عشان يقابل الولد الي قام بتطوير هادي اللعبة وما قدر يخرج منها وينزل في فندق قديم في أسبانيا يلتقي فيه بعازفة الجيتار السابقة الي هي البطلة ... طبعا باقي الأحداث وإيش الي يسير ما أقدر أشرحلكم لازم إنتوا تشوفوا المسلسل بس بإختصار (اللعبة الي يدخل فيها ما يقدر يخرج منها😐) وهادا الي حيسير مع البطل نهاية المسلسل بايخة أحس كان يبغاله جزء ثاني لكن القصة غريبة وتستاهل إنكم تتفرجوا المسلسل .

  THE GLORY  




سنة ٢٠٠٤ تكون البطلة دونغ إيون بعمر ال ١٧ سنة تتعرض للتنمر في المدرسة الثانوية من شلة مكونين من ٥ أشخاص مايخلّوا شي ما يسووه فيها 😡 يغتصبوها ويضربوها ويحرقوها حسبي الله عليهم 💔 تمر الأيام تشتغل فيها البطلة على نفسها وترجعلهم بعد ٢٠ سنة لكن ما ترجعلهم كدة وخلاص لا لا لا 😌 ترجعلهم بعد ماخططت كل هادي ال ٢٠ سنة كيف تنتقم منهم ترجع بعد ما كل واحد من الشلة سار له حياة الي أتزوج والي سار غني والي على حاله كل واحد منهم كان له حياة ما كانوا يتوقعوا إنه البطلة حترجعلهم في يوم من الايام وتنتقم منهم أشد إنتقام تخليهم ياكلوا بعض أكل يسيروا زي المجانين يخافوا منها والله إنها بردت قلبي فيهم ومن هنا ومن منبري هذا أقول لكل متنمر أنتبه الدنيا تدور تدور والي بتسويه في غيرك حيسووه الناس فيك وتدور الأيام والي أتنمرت عليه ممكن يجي في يوم وينتقم منك أشد إنتقام هذا غير إنتقام ربي أنتبهوا تتنمروا على أحد إنتوا ما تعرفوا هذا الشخص الي بتتنمروا عليه ممكن يجيه إكتئاب ممكن توصل بيه إنو يفكر ينهي حياته والعياذ بالله بسبب التنمر أنتبهوا مليوووووون مرة .
.........................................
أنا عن نفسي أتعرضت للتنمر💔 أيام المدرسة وكثير مننا أتعرض للتنمر ولا مرة فكرت أتنمّر على أحد لا على شكله ولا على لبسه ولا على جنسيته ولا على لونه كنت ولازلت أحترم كل الناس بكل أشكالهم وألوانهم ومع ذلك تعرضت للتنمر في كل مرحلة المدرسة ولا كنت أشتكي لأحد 😔 .. أهلي الله يخليهم ليا كانوا يعلموني كيف أحترم الناس وكيف أتقبل كل الناس بإختلافاتهم 💘 ولكن يمكن الشي الوحيد الي ما أتعلمته كيف أدافع عن نفسي الآن مع مرور السنين أتعلمت و لكن قبل بم إني كنت طفلة وبعد ذلك مراهقة ما كنت أعرف كيف أدافع عن نفسي مع البنات الي كانوا متنمرين 💔... إن شاء الله أطفالي مستقبلا مستحيل ما أعلمهم كيف يدافعوا عن نفسهم بإحترام مع المحترم وبغير إحترام مع العكس ولكن بحدود أكيد ... مستحيل ما حأعلمهم كيف يكون عندهم رحمة بالناس لإنه من لا يرحم من في الأرض لا يرحمه من في السماء ... لازم الطفل يكون قوي و في نفس الوقت محترم ويحترم كل الناس ... قوي مو بمعنى إنه يضرب الي قدامه وتكون عنده عضلات على الي حوله لا..  قوي معنويا وبشخصيته واثق بنفسه يعرف كيف يرد وكيف يتصرف لمن يجي أحد يعتدي عليه بكلمة أو بفعل انا زمان كنت أسكت وما أدافع على نفسي لإنه أهلي علموني فقط أحترم الكل بدون الدفاع عن النفس ... تحسبوني سامحت الي أتنمروا عليا لو بكلمة لا والله إني أدعي عليهم إلي كانوا يسووه فيا أو في غيري ربي يوريهم في عيالهم وأغلبهم الان أتزوجوا وعندهم أطفال ... لا تتنمروا على الناس لإنه صدقوني حيدعوا عليكم .
كل أم واجب عليها تربي طفلها أو طفلتها يحترم الناس مهما كانوا💕 ،  كل أم لازم تردع طفلها لمن تشوفه أتنمر على طفل ثاني ❌ علشان ما يكررها مرة ثانية ، وأي أم إبنها أو بنتها بيتعرض للتنمر في المدرسة لا تسيبي طفلك روحي للمدرسة ودافعي على طفلك وعلميه يدافع عن نفسه بأدب في غيابك في هذا الزمن ما ينفع الطفل يكون ضعيف ... كل أم عزّزي ثقة أطفالك في البيت خلي يكون عندهم إعتزاز بنفسهم بدون غرور عشان لمن يجي أحد يتنمر على طفلك يكون هو عنده ثقة بنفسه
موضوع التنمر موضوع كبير بس بم إنه عندي منصة أقدر أتكلم فيها من الواجب عليا اني أنصح كل مراهق أو مراهقة بعدم التنمر ولكل أم بتربية أطفالها تربية صحيحة وترا حتى المتنمر غالبا بيكون عنده أو عندها مشاكل في البيت خلّتو يسير متنمر... للمرة المليون أقول أنتبهوا أنتبهوا على اولادكم وبناتكم من التنمر لإنه من جد يأثر عليهم سلبا كل حياتهم أنا دايما أقول يمكن ربي أعطاني هادي المدونة علشان أساعد فيها ولو شخص واحد بكلمة كتبتها ... أعذروني خرجت عن موضوع التدوينة ههههه نرجع لموضوعنا 
المسلسل لااااااازم تتابعوه لازم يجنن 😍. وترا القصة مستوحاه من قصة حقيقة في كوريا أتنمروا على بنت في المدرسة بنفس طريقة المسلسل 😓... طبعا هي ما أنتقمت بس بعد المسلسل ما أنعرض عملوا مع البنت الحقيقية مقابلة ياعمري عليها قطّعت قلبي وهي تقول قصّتها تلاقوا قصتها في اليوتيوب حأجبلكم رابط المقابلة تحت :


  BIRTH OF A BEAUTY  




دا المسلسل برضه فيه طابع الإنتقام 😌 القصة عبارة عن إنه البطلة تكون متزوجة وساكنه في بيت أهل زوجها ويستلموها أهل جوزها طلبات أطبخيلنا نظّفي البيت جيبي مقاضي البيت ويتنمروا على شكلها لإنه وزنها زايد وهي متحملتهم وتخدمهم بكل حب وسعادة 😔💔 بالرغم من ما هما يتنمروا عليها هي كانت تحبهم وشايلة بيتهم شيل  .. إلى أن ما يجي يوم تكتشف فيه خيانة زوجها لها ورغبته إنه يطلقها وينفصل عنها هي من حبها فيه وتعلقها بيه تنصدم من خيانته لها صدمة كبيرة 😔 ويحصلها حادث سيارة والكل يفكّر إنها ماتت لكن بعد مرور كم سنة ترجع بشكل ثاااااني تماما ترجع علشان تنتقم منهم بإستشارة دكتورها الي حولها ١٨٠ درجة بعد ما عملّها عمليات التجميل الي خلّتها تسير حلوة  هذا الدكتور يكون زي المرشد لها يخليها تنتقم من زوجها وأهله ويبدا يعطيها نصايح كيف تنتقم .. طبعا لمن ترجع البطلة لا زوجها ولا أهله يكونوا عارفينها لإنهم يفكروها ماتت فما يجي في بالهم ولا ١٪ انها هي زوجة ولدهم المسلسل خفيف لطيف وحلو .
بس والله الآن جبتلكم أول ٦ مسلسلات كورية أتفرّجتها  هاذي المسلسلات خلتني أدمن المسلسلات الكورية لو تبغوا تكملة للسلسلة قولولي أسوّيلكم جزء ثاني لها حاليا جالسة أتفرج مسلسلات جديدة وإنتو كمان أعطوني إقتراحاتكم بأحلى المسلسلات الكورية الي أدمنتوها وبس أشوفكم في تدوينة جديدة .



0 التعليقات:

إرسال تعليق