COLOURPOP VS KYLIE COSMATICS.. BATTLE | مين الأفضل في الأرواج السائلة المطفية كولوربوب أو كايلي ؟

الثلاثاء، 10 يوليو 2018

  بسم الله الرحمن الرحيم  

السلام عليكم يا عسلات كيفكم😀 ؟ اليوم التدوينة حتكون تدوينة ميك أب وحتكون حماسية زي المصارعة🔥 حنقارن بين كولوربوب و كايلي كوزماتيكس من حيث الأرواج المطفية💗 حيكونو ضد بعض وحنشوف مين الي حيفوز في النهاية التدوينة حتكون فيها معلومات كثير وإن شاء الله تكون مرجع لكم اذا بتفكروا تشتروا  أرواج مطفية ومحتارين فبدون ما أطول عليكم يلا نبدأ😀 !!!


أول شي أبغا أقلكم إنو هادا رأيي الخاص وتجربتي أنا في المنتجات وأكيد كل براند ولها محبينها بس أنا أحب دائما أقول رأيي بصراحة بدون أي كذب و كمان اي نقطة احد الطرفين يفوز فيها حأحط علامة ✅  ولو نقطة ما عجبتني رح احط❎  وفي النهاية حنعد الصحات ونشوف مين الشركة الي فازت بين كولوربوب و كايلي💪🏼، أخترتلكم لونين مرة أحبهم من الشركتين كنت أفضّل إنو اللونين يكونو قريبين من بعض ولكن ما عندي لونين قريبين من بعض فقلت خلاص حأختار أحلى لونين من الشركتين ، كايلي أخترت 
POSIE K 
ومن كولوربوب أخترت 
BUMBLE 

 1- COLOURPOP MATT LIPSTICK  


* PRICE ✅
 أولا حأبدأ بالسعر أرواج كولور بوب سعرها رخيص جدًا👌🏽 السعر رهيييب مقارنة بالماركات التانية فسعر الليب ستيك الواحد 
.عندهم ب ٦.٥  دولار يعني تقريبا  ٢٦ ريال ودا شي جميل جدا

* CONSISTENCY ❎
أرواج كولوربوب المطفية سائلة ولكن ثقيلة😞 يعني أول ما أشتريت الروج وهو جديد كان سائل وثقيل بس مو
 متكتل او متجمع
 على الفرشة لكن بعد فترة لمن جيت أصور التدوينة شلت الفرشة من التيوب ولقيت الفرشة متكتلة أو
 متجمعة عليها الروج زي ما إنتو شايفين التيوب من تحت في الصورة المنتج ممسوح حتى باين البلاستيك تيوب الشفاف مع إني ما أستخدمت هادا الليب ستيك الا ٤ مرات بالكثير ولمن جيت دحين أفتحو 
لقيت المنتج متكتل عالفرشة هادا يدل إنو 
الليب ستيك ثقيييل ومع الوقت يسير زي الأسمنت في البداية يكون سائل وبعد كدة مع الوقت يقل سيلانه😟 ويسير جامد
. ❌نوعا ما ودا شي أبدا ما حبيتو

* APPLICATION AND COVERAGE ✅
أول ما أجي أحط الليبستيك بيمشي معايا سموث وما بيكون باتشي أو مبقع ، قصدي بمبقع أو باتشي يعني في أماكن اللون بيكون غامق وفي أخرى بيكون اللون خفيف وإنتي بتحطيه
 هادي الدرجة ما كانت باتشي أو مبقعة مشيت معايا
تمام والتغطية كانت واضحة وبم إنو سيولة الليبستيك كانت ثقيلة فالتغطية كانت واضحة يعني طبقة وحدة كافية إنو يكون
 . 😀فيها اللون واضح

* HOW IT LOOKS AFTER 3 HOURS ❎
قبل ما أحط الليبستيك رطبت شفايفي أكيد😉 وحطيتو ٣ ساعات طبعا زي أي ليكويد ليب ستيك كان مبين خطوط الشفايف
حتى وأنا مرطبة شفايفي وهادا شي أنا أشوفو طبيعي ، اللون كان موجود وحلو كتغطية ولكن
 الشي الوحيد الي ضايقني مرة شوية هو إني كنت كل الثلاثة ساعات
حاسة بالليبستيك على شفايفي يعني حاسة بزي الثقل البسيط جدًا الي مخليني أبغا أروح أمسحه 😟 يعني مو خفيف 
عالشفايف دا الإحساس لحالو دائما يخليني أحط فوقو روج كريمي أو قلوس عشان يخلّو إحساس الثقل الي
 مع الليكويد ليبستيك يروح أو يقل نوعا ما دا الشي لحالو حيخليني أعطيه إكس❌ بغض النظر عن الخطوط
لإنو الخطوط موجودة مع أي  ليكويد ليبستيكس مات حتى مع البراندات التانية طالما شفايفنا طبيعية خلقة ربي بدون فيلر
لإنو الفيلر ينفخ الشفايف ويخفي ظهور الخطوط (دي بس معلومة حطوها في بالكم لإنو أغلب السواتشات في النت تكون من بنات عاملين فيلر فيبان الليبستيك حلو وسموث حتى لو كان ثقيل ويخطط) .

* IS IT TRANSFER PROOF? ✅
بم إنو مطفي يعني أكيد هو ترانزفير بروف👌🏽 يعني لو جيتو عملتو إختبار وحاولتو تمسحوه بيدكم أو تشربو موية ما حيتمسح او لو حاولتو تبوسوا يدكم وتشوفوا اذا الروج ينتقل او لا ما حتلاقوه ينتقل ابدا
لإنو مطفي أكيييد .

* LONGEVITY ✅
أرواج كولوربوب وأغلب الأرواج المات تفضل على الشفايف فترة طويلة أنا عن نفسي أشوف إنو ممكن أخليها على شفايفي بالكثير من ٣-٤ ساعات💁🏻  لإنو الأرواج المات عموما ما أحب شكلها عالشفايف أكثر من ٤ ساعات لإنها تبدأ تتقشر
وتسير فيه خطوط زيادة فأفضل إنو أمسح الليبستيك بعد ٤ ساعات بالكثير وعادي ما عندي مشكلة أرجع أحط الليب ستيك
مرة تانية ويكون شكله فريش😉 لكن عموما أي مات ليب ستيك يجلس فترة طويلة .
ممكن يبدأ يخف اللون مع الأكل بذات إذا كان الأكل فيلو زيت لإنو الزيوت غالبا تشيل الأرواج المات بسرعة ولكن لو كان
 فقط شرب موية او أكل أشياء خفيفة ممكن يفضل اللون وما يخف .

* REMOVAL ✅
إزالة أرواج كولوربوب وأغلب الليكويد مات ليب ستيك يكون صعب ودا شيء أنا أشوفو حلو🤔 لإنو كل ما كانت عملية الإزالة صعبة كل ما عرفت إنو هاذا الليب ستيك يجلس عالشفايف فترة طويلة ودرجة ثباته عالية .
الأرواج المطفية أحسن طريقة لمسحها أو إزالتها يكون بالميك أب وايبس أو مناديل إزالة المكياج أو أي مزيل مكياج ولو كان
مزيل المكياج زيتي يكون أفضل .

* SMELL ❎
أرواج كولور بوب مالها ريحة ودا الشي ما يضايقني يعني عادي ما يفرق💁🏻 معايا بس بم انو أرواج كايلي ريحتها تجنن و انا باقارن بينهم الإثنين فكايلي تفوز ولكن عموما كولور بوب ماله ريحة

* PACKAGING ❎
تعليب كولور بوب عادي يشبه كايلي بم إنو مصنع ماركة كايلي كوزماتيكيس هو مصنع كولور بوب نفسه  او تابع له ولكن الطبعة الي مرسومة ومكتوبة على التيوب حق كولور بوب جدا سيئة ❌ وعلى طول تتمسح يعني الطبعة تتخدش وتنمسح ويسير شكل التيوب أبدا مو حلو مع كثرة الإستخدام


شوفو جبتلكم دي الصورة بالتحديد عشان أوريكم الفرق في التعليب بين الشركتين صح إنهم نفس المصنع بس كولور بوب الكتابة الي في التعليب ممسوحة تماما ومتقشر😟 من فوق لو تلاحظو مع إني ما أستخدمتو كثير يعني الروجين أشتريتهم في نفس الفترة كايلي أبدا ما أتخدش معايا ولا أتمسح 
وللمعلومية دا الليب ستيك من كايلي أستخدمتو أكثر من حق كولور بوب يعني مكروف وما أتمسح .

* ALLERGY ❎
طيب خليني أقلكم دحين أنا أول ما أشتريت أرواج كولور بوب كنت أستخدمها عادي بعد كدة بعد ما لقيت تركيبة أرواجهم المااااات وحطو تحت المات مليون خط ما ناسبتني قمت سبته فترة ورجعت أشوفه وقتها عملت سواتش له على يدي ولمن مسحتو عملي لون أحمر مكان السواتش فقلت عادي يمكن هوا يسيب أثر لإنو اللون واضح 
فاليوم الثاني سرت أحك يدي في المنطقة الي فيها السواتش بشكل مو طبيعي الين ما سارت منطقة السواتس أغمق من باقي يدي فعرفت وقتها إنو في شي في أرواج كولور بوب يحسسني😞  وللمعلومية أنا عندي أقزيما يعني أتحسس من أقل شي أي حاجة ما تناسبني تبان عليا علطول ودا شي ما حبيتو وقلت لازم أقلكم عليه أنا ما أعرف الي سرلي بسبب إني سبتو فترة بعدين رجعت أتخدمو أو
 لأ ؟ مع إنو الفترة الي سبتو فيها ما كانت طويلة .

 2- KYLIE COSMATICS MATT LIPSTICK  


* PRICE ❎
طيب أرواج كايلي المات تجي يا إما الروج لحالو وسعره بيكون ب ١٧ دولار يعني ٦٨ ريال تقريبا وإما
تجي على هيئة كيت يعني الروج مع المحدد حقو ب ٢٩ دولار يعني تقريبا ١١٦ ريال فمقارنة مع كولور بوب
يعتبر كولور بوب أرخص بكثير😀 من كايلي فأكيد حأعطي هادي النقطة لكولور بوب .


* CONSISTENCY ✅
أرواج كايلي المطفية سائلة وأخف من أرواج كولوربوب👌🏽 ممكن تحسوها ثقيلة على الشفايف إذا حطيتو أكثر من طبقة ف بما إنها أخف من كولوربوب فأحطيها بوينت .

* APPLICATION AND COVERAGE ✅
أول ما تحطو الليبستيك لازم تنتبهوا إنو تحطوا طبقة وحدة عشان ما يثقل علشفايف ويفضّل لمن تجو تحطوه تشتروا المحدد الي مع الليبستيك لإنو محدداتها تجنن كريمية نفس محددات كولوربوب فالمفروض تحددو شفايفكم بالمحدد الي يجي مع الروج وفوقه تحطو طبقة وحدة فقط من الليبستيك على الشفايف .
طبعا مو لازم المحدد ممكن يتحط الروج لحاله😉 ولكن أهم خطوة إنو حتى لو ما كان عندك المحدد تحطي طبقة وحدة فقط لإنو لمن تحطي طبقة وحدة ما حتحسو بالليبستيك عالشفايف أبدا بذّات أول كم ساعة من الأبليكيشن .
طبعا أنا هنا لمن قارنت بينهم ما أستخدمت أي محدد فقط الليبستيك .

* HOW IT LOOKS AFTER 3 HOURS ✅
زي ماقلت قبل كل الأرواج المات معايا سواء كانت كايلي او كولوربوب كلهم يخططو معايا ويبينو تشققات الشفايف بعد ٣ ساعات أو أقل مع العلم إني أكون مرطبة شفايفي فحطو دا الشي في بالكم .. ليش أديت النقطة هنا لأرواج كايلي لإنو لمن أحط طبقة وحدة من أرواجها أجلس طول اليوم ما أحسها على شفايفي ما أحس ثقل بعكس كولوربوب .

* IS IT TRANSFER PROOF? ✅
 . أكيد بم إنو مطفي يعني هو ترازفير أبروف 

* LONGEVITY ✅
زي ماقلت في أرواج كولوربوب ..أرواج كايلي برضو تفضل فترة طويلة لكن عن نفسي خلاص بالكثير ٤ ساعات وأشيل الليبستيك لإنو في ديك الفترة تبدأ تبان التشققات فأول ما يسير كدة أمسحو وعادي أرجع أحط مرة تانية
بس عموما الأرواج المطفية تفضل فترة طويلة وزي ما  قلت برضو الأكل الي فيلو زيت يشيل الأرواج المطفية يعني أنتبهو ممكن اللون يخف مع الأكل وبرضو أنا أشوفو شي عادي اللون ما حيروح تماما لكن حيخف مع الأكل أساسا أنا من جد أكره أحط روج وآكل أحس الروج حيدخل في الأكل هههههههههه😂😂 مين زيي ؟؟ 

* REMOVAL ✅
إزالة أرواج كايلي زي ما قلت عن كولوربوب يكون صعب و كل ما كانت عملية الإزالة صعبة كل ما عرفت إنو هاذا الليب ستيك يجلس عالشفايف فترة طويلة ودرجة ثباته عالية ودا شي حلو بنظري .
 طريقة مسحها أو إزالتها يكون بالميك أب وايبس أو مناديل إزالة المكياج أو أي مزيل مكياج ولو كان
زيتي يكون أفضل .

* SMELL ✅  
أرواج كايلي ريحتها حللللللوة بالنسبالي ريحتها سويت مرة وجيا زي الحلاوة المصاصة🍭😋 الي كنت آكلها وأنا صغيرة ههههههه كمان تذكرني بالحلويات الكاندي عموما في ناس يقولو ريحتها كب كيك أنا مرة ما أشوفها كب كيك أنا أشوف ريحتها حلااااااوة مصاصة لوليبوب مرة الريحة بالنسبالي جميلة😍 صح إنها قوية بس حلوة .

* PACKAGING ✅
أرواج كايلي حبيت الباكيجينق أو التعليب حقها ما تتقشر الكتابة موجودة شكل الليبستيك حلو💘 فأكيد أحسن من كولوربوب حتى لو كانو نفس المصنع كايلي تعتبر الأفضل من ناحية التعليب .

* ALLERGY ✅   
بالنسبة للحساسية فأرواج كايلي أبدا ما عملتلي حساسية🙏🏼 ولا أتحسست منها أبدا ولو سار وأتحسست أكيد رح أقلكم 
بس الحمدلله للآن ولا مرة أتحسست من أرواجها .

* SWATCHES      


BUMBLE عاليسار روج كولوربوب POSIE K عاليمين روج كايلي 

**********
في النهاية حبيباتي الأرواج المطفية عموما ما أحبها كثير بس أحس إنو لابد منها في حياتنا😂 وسواء كان كايلي أو كولور بوب الشركتين عندهم الحلو وعندهم البطال أنا ماأنحاز لأحد ولكن أنا أقول رايي بصراحة وبدون إنحيازية وأكيد هنا الصراع خلص بفوز أرواج كايلي👏🏼💃🏻 المطفية عن أرواج كولوربوب .
وكمان أبغا أقلكم إنو كل واحد فينا عندو رايو الشخصي في بعضكم يحب أرواج كولوربوب أكثر شي في الحياة ،
 أنا هنا بأقلكم تجربتي الشخصية اتمنى تدوينة اليوم تكون عجبتكم وإن شاء الله التدوينة الجديدة حتكون مقااابلة مع انسانة جمممميييييييلة💘😍
متحمسة أشوفكم قريب حبيباتي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق