مرحلة إنتقالية في حياتي ؟؟ | COFFEE TALK WITH SHAHAD

السبت، 2 يونيو 2018

  بسم الله الرحمن الرحيم  

بناااااات كيف حالكم إيش عاملين ؟😭 ٥ شهور غبت عنّكم وفي كل يوم في دي ال ٥ الشهور بأفكر فيكم ايش أخباركم ؟؟ إيش مسوّيين ؟؟ كل سنة وإنتو طيبين رمضان كريم💗 ربي يتقبل منّنا صيامنا وقيامنا يارب العالمين 🙏🏼
أكيد حتقولولي ياشهد إيش سار معاكي ليش أختفيتي فين كنتي ؟؟؟ حأجاوب على كل أسئلتكم لإنو عندي كلام كثير أقولو يلا نبدا !!!


ما أعرف ليش وأنا أكتب دي التدوينة عيوني دمعت لإنو من جد الفترة الي فاتت ما كانت سهلة 😭 من الناحية النفسية بالنسبالي السنة الي فاتت ٢٠١٧ على نهايتها بدأت سنة الإمتياز في كلية الصيدلة في ديك الفترة ماكنت حاسة بشي يعني كنت ماشية وعايشة أيامي عادي فجأة مرت السنة وفي يوم ١١ إيبريل  ٢٠١٨💗 كان يوم تخرجي يمكن إنتو دحين تقولو طيب إيش الي يزعل في الموضوع المفروض تفرحي ... طبعا فرحت  الحمدلله على كل شي مية مررة الحمدلله لكن انا حرفيا حسيت نفسي ضاااايعة فترة التخرج
لو ترجعو لتدوينتي الي كانت بإسم (مين أنا) حتفهمو شوية كلامي
 أنا طول عمري أحس إنو في شي فيا غير عن باقي البنات ...  يعني في يوم التخرج أنا كنت لحالي وصحباتي كانو مبسوطين مع أهاليهم مبسوطين بتخرّجهم وعندهم آمال وأحلام يبغوا يحققوها وأهداف يبغوا يوصلولها في الجهة المقابلة أجي أنا اللي حرفيا ما عندي أي هدف نفسي أحققه اصلاً في داك اليوم كنت مبسوطة من برة بين صحباتي لكن من جوة كنت تعبانة😞 من جد لإنو ما عندي الثقة إنو ممكن أحقق الي أحلم فيه المشكلة إنو أنا الآن بعد ٣ أيام حأسير ٢٤ سنة والعمر بيجري وأنا محبوسة في نفس القوقعة💔 الي أنا فيها من و أنا في المتوسط خلااااص أحس تعبت من عدم معرفة نفسي  إيش أبغا😟 عندي خوف فظيييع من المستقبل😭 خايفة من كل شي جديد في حياتي و من كل شيء ممكن يسير في المستقبل لدرجة إنو وقفت أشياء كثير في حياتي كلو عشان ما يحصل شي يزعلني في المستقبل أو أفشل . دايما أحس إنو أنا غير وإنو رح أعمل شي غير ورح أغير شي في الدنيا دي💘 لكن في نفس الوقت مني عارفة إيش هو😭 ما أقلكم قد إيش أهملت صحّتي وجسمي وزني زاد بسبب إني كنت أهرب من الواقع بالأكل ودا الشي مررررة غلط وأكيد في بنات كثير زيي أحس إني مهمومة وترا دا الشي مو جديد يعني أنا في البيت دائما بأكون مع نفسي في غرفتي لإنو ما أحس إنو في أحد فاهمني دائما ليا عالمي الخاص الحمدلله ربي معطيني القوة إني أؤمن بنفسي وإنو حيجي يوم حاحقق فيه الأشياء الي أنا في الوقت الحالي أقول مستحيل تتحقق (طبعا مافي شي مستحيل على الله).


نصيحة مني حطوها حلق في أدانيكم👂🏼 لا تفقدوا الأمل من نفسكم لا تخلوا أحد ينتقص منكم أو يحبطكم مهما كان🙏🏼 ولا تجلسوا كدة ضايعين يعني البنات أو الأولاد الي دحين في الثانوي أبدؤوا أبحثوا عن نفسكم من دحين أكتبوا أهدافكم وأعرفوا إنتو إيش تبغوا💙  أنا ما حسيت بأهمية دا الكلام مع إني دائما كنت أسمعه وما أهتم❌ كنت أقول مع الأيام رح أعرف أنا ايش أبغا والأيام عدّت وما لقيت نفسي الا وأنا متخرجة لكن ماعندي أي هدف للمستقبل😞 بكل بساطة لإني أساسا خايفة من المستقبل خايفة من الفشل خايفة من المجازفة خايفة من إنو يجي شخص في المستقبل يشوفني ضعيفة أو يستصغرني فاهمين عليا ؟ نفسي من جد أكون قوية💗 إتجاه ذاتي أرسم حياتي بطريقتي وتكون ليا أهداف وأحلام أوصلّها ودا هوّ الي أنا أبغاكم توصلولو لإنو كل أحد مننا من حقو يحلم ويحس إنو طاير في السما إنو ناجح وقِدر يوصل لحلمه لو إنتَ او إنتي كنتو أقوياء الكل حيشوفكم بدي الصورة✨.
الآن في المرحلة هادي من عمري بأدعي ربي ياااارب🙏🏼 يهديني للطريق الصح وأحقق كل أحلامي بدون ما أخاف من المستقبل يارب ربي يكتبلي ويكتبلكم كل الي فيه الخير و كل شي حلو🌸 نفسي أكون ملياااانة نجاحات نفسي أهتم بنفسي أكثر وأكون كلّي حيوية وحب للحياة💙 ... لا تتخلوا عن أحلامكم أجروا وراها دايما مافي أحلى من رضى الذات لو ما كنتو واثقين من نفسكم هنا تجي المشكلة✨ انا عمري ما كنت واثقة من نفسي في نفس الوقت مافي أحد حيساعدني غير نفسي أنا الي لازم أخرج من الي أنا فيه وأحاول أشوف حلول وأبحث عن ذاتي لإنو أنا الآن في أجمل مراحل حياتي لو ما أستغليتها كفاية  ال ٢٣ سنة الي مرو بدون ما أستغلهم ... ما أبغا يسير عمري في ٦٠ و أنا في محلي أبغا لمن يكون عمري ٦٠ عيالي ينبسطو إنو هادي هيا أمهم 😭💘 ويفتخروا فيا أبغا أكون قوية و مثال حلو لهم يارب تكونوا فاهمينني .
كل غرضي من دي التدوينة إني أقلكم إنو حتى في أصعب أوقاتكم خلو عندكم أمل ولو بسيط من المستقبل  دائما في نور مستخبي لنا✨ أشتغلو على نفسكم من دحين مهما كان عمركم لا تستنوا عمر معيّن عشان تبدؤوا.
القرار الوحيد والهدف الوحيد الي حطيتو في بالي وأشتغلت عليه هوا إني أكون مدوّنة 🌸🙏🏼 وأفتح مدونة أوصّل كلامي لكم وأكون مصدر سعادة وإلهام 😭💗 لأحد منكم نفرح مع بعض ونزعل مع بعض ونحكي تجاربنا الحلوة والوحشة مع بعض أنقلكم حبي للميك أب ولأي مجال في الحياة أنا من جد مبسوطة فيكم وفخورة إنو عندي المدونة الي عمري ما رح أستغني عنها حنتطور أنا وإنتو مع بعض لإنكم أحلى شي في حياتي😍
الآن أنا في مرحلة إنتقالية مرحلة حتفتح عيني على أشياء كثير ماأعرف إيش المستقبل مخبيلي لكن من كل قلبي أتمنى إنو ربي يكون مخبيلي مقادير خير ياااارب أدعولي ... أحبكم جمييييييعا لاتنسوا نفسكم أشتغلوا على نفسكم وربي معاكم طالما إنتو معاه يارب ربي يكتبلكم نفر نفر السعادة الأبدية يارب وآسفة مرة تانية إنو غبت عنكم أنا الآن رجعت أخدت فترة راحة نفسية شوية مع نفسي .. 
أحبكم قد البحر على تعليقاتكم وكلامك الرهيب الي يجنن شكرا لكم من القلب كونوا دايما مبسوطين😍🌸 ويارب أشوفكم جميعا محققين كل أحلامكم ههههه خلصت دموعي😭 في دي التدوينة هههههه يلا حبايبي أشوفكم في التدوينة الجيا إن شاء الله 
لاتنسو تضيفوني على الإنستقرام رح أعملكم ميك أب لوكس كتييير في الأيام الجيا تماااام لا تنسو العيد قرب بالخير فأبغا أعملكم أفكار ميك أب عيون وكدة حركااات ههههه يلا حبايبي باااااي💋
.
.

هناك تعليقان (2):

  1. أهلين يا جميلة .. حبيت كثير مدونتك .. وخصوصا هالموضوع ..
    كنت مثلك يوم كنت بعمرك الحين وصلت لمرحلة الحمدلله عرفت شنو ابي .. وصار عندي منصب كبير في شركة كبيرة على مستوى الخليج وتركتها لأن اهتماماتي تغيرت .. كونت عيلتي الخاصة وبديت البزنس الخاص فيني لأن بعد ١٢ سنة خبرة شغل او تقريبا ١٤ سنة عرفت شنو ابي صحيح الوقت تأخر بس دايم عندي شي اوصل متأخر أفضل من أني ما اوصل ابدا ..

    الجميل في الموضوع انه في خلال هذه السنين تعلمت كثير وابدا مو ندمانه على أي خطوة خطيتها لأن الحين بديت اشوف ثمار السنين اللي قضيتها والخبرة اللي صارت عندي تخليني اتفادى المشاكل والعقبات ..

    كبداية خذي بريك فترة وابدأي اشتغلي حتى لو مو في مجال دراستك الشغل رح يكسبك خبرة جدا كبيرة ورح يصقل شخصيتك ..

    بقولك حاجة عني .. قبل لا اشتغل كنت ما اعرف اتكلم مع أي شخص كنت شبه انطوائية تخيلي أي رقم غريب يتصل على جوالي ما ارد كنت اخاف ..

    الحين اصبحت اسولف واقود ناس واسوي اجتماعات كبيرة مع رجال ذو مناصب كبيرة .- طبعًا يوم كنت اشتغل بشغلي ..

    والحين اصبحت اتواصل مع شركات اجنبية وشركات كبيرة وعندي ثقة بنفسي فوق ما تتصوري .. هذا كله اكتسبته بالخبرة والشغل وتخيلي طوال الـ ١٢ سنة اشتغلت في وظايف ما كنت احبها ابدا وكانت خارج نطاق الـ Comfort zone مالتي

    انت بعدك صغيرة قدامك كثير عشان تتعلمي عشان كذا اقولك اول شي سويه اشتغلي وصدقيني شخصيتك رح تتغير واولها رح تحددي شنو اهدافك ورح تبدي تحققيها ..

    وعلى فكرة اختي كانت مثلك ما تقدمت وتطورت الا يوم اشتغلت والحين شخصيتها مختلفة تماما ودايم تقولي الوظيفة غيرتني خلتني قوية وشخصيتي اصبحت اقوى وبدت تعرف شنو تبي ..

    استمري على مدونتك لانك تذكريني بنفسي .. كانت مدونتي هي متنفسي ..
    بديت التدوين من ايام المتوسط بس كنت كل بعد فترة اغير واحذف .. لين الحين استقريت على مدونتي هذه ..

    اسفة جدا على الاطالة بس موضوعك فتح على ذكريات قديمة وحبيت اذكر لك تجربتي يمكن تلهمك بشي

    ردحذف
    الردود
    1. داليا أنا قريت كلامك من يوم ما كتبتيلي الكومنت والله العظيم داك اليوم بكيت من الفرحة لانو كلامك لامسني انبسطت انو لقيت احد مر بنفس الي حاسة فيه انا مبسطة فيكي وفخووووورة فيكي ربي ينجحك يارب ويحققلك كل احلامك لانك انسانة
      💗💘جميلة شكرا على كل كلمة كتبتيها ويارب الناس تستفيد من كلامك زي ما انا أستفدت احبك يا داليا الله يوفقك ياااارب ويسعدك

      حذف