summer night outfit | تنسيق مناسبات بلمسة صيفية

السبت، 12 أغسطس 2017

  بسم الله الرحمن الرحيم  

كيفكم بنااااات 🤗 ؟؟؟ اليوم التدوينة رح تكون نااااااار وشرار🔥 لإنو الي كتبت التدوينة إنسانة محترمة بمعنى الكلمة يوتيوبر حبّت إنها تجرب تجربة التدوين في مدونتي وأكيد دا شرف كبير ليا ، الشي الي مخليني إكسترا😀 متحمسة عالتدوينة إنو هادي أول تدوينة تخص الفاشن في مدونتي ودحين رح أسيبكم مع تدوينة 
جوووود لإنو أنا عارفة إنها حتكون شي جميل 🌸 .


السلام عليكم بنات 👋🏼 ، أخباركم ؟

أنا جود أنسانة لطيفة جداً 😜 ومتأكدة راح تحبوني وأحبكم , لايف ستايل يوتيوبر وأحب أقدم مواضيع متنوعه 💜 ولذيذه بس كلها بعيداً عن الفاشن فاليوم تجربه جديده بمدونه شهد .
💘💘💘💘
كثير تمر علينا مناسبات نحتاج أن نكون فيها بِطله فخمه وناعمه بنفس الوقت ، فكره تنسيق اليوم مثالي جداً لهذي المناسبات ، أتمنى أكون مُلهمه لكم وأفيدكم قد ما أقدر ، فكره التنسيق 💄👗 هو كيف نلبس الفستان الأسود بطريقه صيفيه ويبرز جمالنا .

  الفستان  





أخترت هذا الفستان 👗 من زارا أسود رسمي طوله ميدي تقريباً فوق جوزه القدم بشوي ، الي يميزه قصه الأوف شولدر فيعطيه فخامه والكم الموجود فيه بطل للبنات الي يعانوا من امتلاء بمنطقه الزند 😀 ، و فتحه الساق تقريباً لين فوق الركبه بشوي فيعطي ستايل رسمي وفخم بنفس الوقت ، وهذا غير خامه الفستان قويه وشايله نفسها , خامه جداً ممتازه وفخمه ، وأي فستان أسود ساده بخامه فخمه يفي بالغرض .

  الحِذاء  


أخترت لون أبيض عشان أول شيء اللون الابيض 🌸 مع الحزام الأسود صاير شيء فخم مرا وحبيت أن أضيف لون عشان مايصير الستايل كئيب شوي ، و بما أن لون الفستان أسود فكل شيء تقريباً يمشي مع الفستان ، بس فكره اليوم أن يكون لون الحِذاء فاتح ، والكعب العالي يعطي فخامه وأناقه اكثر من الفلات 🙂.

  المجوهرات  


أخترت طقم ذهب 💜 بسيط وناعم جداً ، ومع موديل الأوف شولدر ممكن نكتفي بحلق كبير وبارز بدون عقد .

  الشعر   


التسريحه حبيت أن يكون شعر مموج مو ملفوف بشكل ناعم وواسع 💘، وقسمت شعري من المنتصف ولميت شوي من الجوانب بِبينس لونها نحاسي تقريباً , اللون أفتح من لون شعري عشان تبرز .

  المناكير   



حبيت يكون لون بارز بالطله فحطيت شيء فاتح ولون صيفي منعش💅🏼 .

  التعطير   


عشان تبرز الريحه أستخدمت شاور جِل وبعد الشاور لوشن من نفس المجموعه مع العطر 🎀 ، وأحب أوزع شوي من مسك الختام أو أرزه البنان أو المسك الأبيض (حسب أختياركم ) مع اللوشن على الجسم و أماكن النبض أحس يبرز الريحه ويخليها تطول .
وبعد كذا نحط الميك أب ونكون جاهزين 💄.

سمعت حكمه أو أقتباس وللآن معناه ببالي ، هو أن دائماً كوني بالستايل والطله الي تحبي تكوني فيها والي تبرز جمالك وثقتك بنفسك أكثر ومايهم الناس وش ممكن تلبس وراح يكشخوا ولا لاء ، وماركه اللبس أو سعره ماهو مهم قد ما أناقتك وقيمتك أنتي أهم .


شكراً لشهد لأنك أتحتي لي هذي الفرصه الرائعه سعيداً جداً أني شاركتكم هذا البوست ، وشكراً لتعاونك وأخلاقك الرائعه ربي يوفقك 💓.
كانت معاكم جود ، وتقدروا تكونوا صديقاتي ☺️💘


"My snapchat 👻"



🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

وبكدة حبيباتي تكون خلصت التدوينة مررررة شكرا جود على كتابتك لهادي التدوينة الجمييييلة 💜 من جد أتشرفت بيكي معايا شكراااااا من القلب أتمنى تكون عجبتكم التدوينة بنات زي ما عجبتني 😘 وأستنوني في تدوينة جديدة إن شاء الله ومع السلامة 😉.

هناك تعليقان (2):

  1. واااو مره حبيت التدوينه تجنن الفستان يهبل ماشاء الله والتنسيق كله حلو بالتوفيق جود وشهد حياتي انتي شكرا لك الانك عرفتينا بجود💌😍

    ردحذف
    الردود
    1. 😊 ياااقلبي نورا الله يسعدك يارب

      حذف