تدوينة نورا لمراجعة منتجات لش | LUSH PRODUCTS REVIEW

الثلاثاء، 18 يوليو 2017

  بسم الله الرحمن الرحيم  


كيفكم بنات تدوينة اليوم من مرررررة سبيشال لإنو مو أنا الي كتبتها !!!! الي كتبت التدوينة إسمها نورا 😉، نورا تبغا تبدأ عالم التدوين قريبًا فحبيت أخليها تجرّب تجربة التدوين عندي في المدوّنة 
أنا ليا الشرف إنو نورا العسل تكون معايا اليوم 💘وتكون التدوينة دي بإسمها الي تقرأ التدوينة لا تنسى تكتب كومنت تحت لنورا 💪🏼 يلا كلنا نشجعها ، مرة تانية مرة شكرا نورا لوجودك اليوم معايا ويلا دحين رح أخليكم مع تدوينة نورا 💘 ..

****************
السلام عليكم بنات كيفكم
كيف أبدا معكم متوتره  اذا لخبطت سامحوني 😅
ابي اتكلم اليوم ان شاء الله عن ماسكات الوجه من لش طبعاَ الكل يعرف لش من اجمل محلات التجميل والعنايه أحبه

 الآن كل شي موجود عندهم من أشياء طبيعيه تماماَ...
يلا بسم الله نبدا 




  أول منتج  

منظف للوجه اسمه Herbalism
مكوناته : الغليسيرين , اللوز المطحون , نخاله الارز 
طريقه الاستخدام : تاخذين المنتجع مع شويه مويا وتغسلين وجهك فيه بحركه دائريه 
"انا استخدمه كماسك اخليه 15دقيقه واغسله وشفت عليه نتائج مرضيه جداَ"
وصفه بالموقع : مطهر ومنشط للبشره 😃
Herbalism هو اول منتج استخدمه من لش واضح لكم من كثر ماحبه مخلص صراحه يابنات 
من اول ثلاث اسابيع  حسيت بفرق ببشرتي خفت الحبوب ، كان عندي حبوب بالخد حمراء بالاول خفت بعدين ثالث اسبوع راحت تماماَ 😍💘
بعدين راحت الهالات مع  الاستمرار وصارت بشرتي تضوي وصافيه 
صار لي اكثر من سنه كل مااروح جده أمر المحل اجيب منه بس  
آخر مره رحت كان خالص للاسف اللي تشوفه تاخذ لي واحد معاها ههههههههه انصحكم فيييييه .

  ثاني منتج  

ماسك ☕️ Cup O' Coffee
مكوناته : البن المطحون ,الفانيلا ,زيت الكزبره 
طريقه الاستخدام : خذي طبقه من الماسك حطيها على وجهك او جسمك يترك على البشره لمده 10 او15 دقيقه 
بعدين يشطف بالماء مع التدليك الخفيف للبشره  عشان القهوه تساعد على التقشير 
وصفه بالموقع : قناع التقشير 
جميل حبيته يقشر من قلب بس خوذي بالك تقشرين بشكل خفيف عشان ماتجرحين البشره 
حسيته بعد التقشير يرطب مره  تحسين البشره بعد نظيفه 🌸
حبيته كأول استخدام له بس يخلص ارجع اقولكم راي فيه بشكل مفصل .

 

  ثالث منتج  

ماسك Mask Of Magnaminty
مكوناته : عسل ,زيت التعناع, كاولين 
وصفه بالموقع :قناع النعناع المنعش يحافظ على نضاره البشره 💛
طريقه الاستخدام:خوذي طبقه من الماسك  حطيها على وجهك وتجنبي العيون  يترك لمده 5 او 10 دقائق بعدين يشطف برفق بماء دافئ 
هذا عاد صار العشق حسيت نتائجه نفس Herbalism حلو مره صار لي ثلاث اسابيع استخدمه بطل 💪🏼 بشكل 
بس انه ينشف البشره لازم بعده ترطيب 💡
تعرفون البشره بعد العيد والفاونديشن الثقيل تصير تعبانه ومعدمه هذا عاد رجع  حيويه بشرتي طلعت لي حبوب من المكياج 😍
راحت لما استخدمت الماسك صدق بطل ترا اذا حبيت شي ماعرف اعبر ههههههههه اللي اقوله لكم اذا شفتوه خوذوه 
متأكده انه بيعجب احد منكم .



  رابع منتج  

مقشر Rub Rub Rub
مكوناته:ملح البحر الناعم,زهره البرتقال,عصير الليمون 
وصفه بالموقع:مقشر الاستحمام للشعر والجسم غنى بملح البحر المعطر برائحه الزهور يعمل هذا المقشر على تنظيف 
وتدليل البشره 💦
طريقه الاستخدام :للتقشير اللطيف:يعرض المقشر للماء الجاري يستعمل كجل  الإستحمام ,للتقشير الخشن :يفرك المقشر
على جسم جاف ثم يشطف بالماء 
جميل يرطب انا استخدمه كجل بس ماكتفي فيه استخدم جل استحمام ثاني المهم المقشر حلو ريحته تهببل 
بس عيبه انه اذا عندك جرح  بجسمك بيقرصك اقولكم كذا عشان جربته عندي جرح بيدي ويألم 
العسوله اللي بالمحل قالت لي تقدرين تستخدمينه لشعرك 🤗 اظن قالت لفروه الراس اذا شعرك دهني بس ماعمري استخدمته 🤔

الاسعار ماتذكرهم والله بس ماكان غالي يعني الاسعار بمتناول الجميع



اشوفكم بأذن الله مره ثانيه 
شكراَ شهد على هذي الفرصه الجميله
 مع السلامه 💕


******************
مبسووووطة بنورا أنا اليوم 🌸 ... حبيت كل البرودكت الي أتكلمتي عنهم حمستيني أروح LUSH دحين وأبضع من عندهم هههههه
مرة شكرا حبيبتي 😭💜 إنك كنتي معايا وعلى التدوينة الحلوة الي كتبتيها الله يوفقك يارب في مجال التدوين .
أكتبوا تحت في الكومنت رايكم في تدوينة نورا وإذا جربتو شي من منتجات لش الله يسعدكم حبايبي أشوفكم في تدوينة جديدة ومع السلامة 👋🏼 .

هناك تعليقان (2):

  1. تدوينة جمييلة يا نورا لازم تتشجعي لازم 👍💪

    ردحذف
  2. 💘 حبييييييبتي هاجر الله يسعدك يارب ان شاءالله نورا حتقرا الكومنت وتتشجع

    ردحذف